الأخبارفن

عادل إمام في ورطة !!

الخط :
إستمع للمقال

ترددت إشاعات خلال الأيام الماضية أن الفنان عادل إمام مهددٌ بالخروج من السباق الدرامي في شهر رمضان 2019، بعد رفْض الرقابة على المصنفات الفنية، مسلسله المقرر أن يخرجه نجله رامي إمام.

وتداولت الأخبار أن أسباب الرفض تعود إلى تجسيد إمام شخصية طبيب نفسي لرئيس جمهورية إحدى الدول، من دون معرفة ما هي هذه الدولة، حيث يظهر رئيس الجمهورية في شكل شخص غير متزن نفسياً، ويستعين بطبيب نفسي في قصر الرئاسة.

ووسط هذا الغموض، نفى المخرج رامي إمام ما تردد عن رفض الرقابة لسيناريو مسلسل الزعيم عادل إمام، الذي من المفترض أن يقدمه في رمضان المقبل.

وقال إمام، في تصريحات صحفية: «ما تم تقديمه إلى الرقابة هو مجرد معالجة لنص درامي سيتم تقديمه في 2020، ويحتاج الكثير من التحضيرات، خاصة أن أحداث المسلسل تحتاج إلى موافقات أمنية تتعلق بالسماح بالتصوير في بعض الأماكن المهمة والحيوية، وهو ما يتطلب وقتاً كبيراً في التحضيرات، ولذلك قمنا بكل الإجراءات قبلها بعام كامل».

جدير بالذكر، أن آخر عمل تلفزيوني قدمه عادل إمام كان “عوالم خفية” في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وبشرى، وأحمد وفيق، ومي سليم، وهبة مجدي، وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى