الأخبارسياسةمستجدات

قضية فساد جديدة تهز “البيجيدي”.. مستشاران بالمحمدية يتلقيان مبلغ 500 ألف درهم كـ”رشوة”

الخط :
إستمع للمقال

هزت قضية فساد جديدة، حزب العدالة والتنمية، الذي يصارع من أجل الاستمرار وسط فضائح كثيرة تنوعت سياقاتها. وضمت قضية الفساد الحديثة مستشارين من الحزب بالجماعة الحضرية المحمدية التي تسيرها إيمان صابر الحديثة التعيين.

وذكرت مصادر “برلمان.كوم” المطلعة، أن المستشارين تلقيا رشوة تبلغ حوالي 500000 درهم من الشركة المسماة “SOS NDD” المفوض لها جمع النفايات المنزلية، بعد أن فازت بطلب عرض عمومي تم تنظيمه في يونيو 2019.

ووفق ذات المصادر، فإن العقد المبرم مع هذه الشركة، المملوكة لرجل الأعمال “س.ع”، سيدخل حيز التنفيذ في فاتح شتنبر من السنة الجارية.

وذكر ذات المصدر، أن الأعضاء المحليين لذات الحزب، طالبوا المسؤولين المكلفين بالفحص داخل الجماعة بالتحقق من هذه الاتهامات، وعرض المستشارين المذكورين على القضاء في حالة تبث تلقيهم لمبلغ 500000 درهم كرشوة.

وجدير بالذكر أن المعنيين بالأمر يعدان من المقربين من رئيسة الجماعة الحضرية للمحمدية إيمان صابر، التي تواجه إدارتها صعوبات متزايدة في التسيير، حيث أنها تتصادم مع رغبة غالبية المستشارين بحزب العدالة والتنمية بالمدينة الذين يتهمونها بالتحيز لصالح المستشارين المتهمين بتلقي المبلغ المذكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى