الأخبارمجتمعمستجدات

مؤسسة محمد الخامس للتضامن تكشف للمغاربة طرق التبرع لصندوق “كورونا”

الخط :
إستمع للمقال

أكدت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، أمس الاثنين، أن أي شخص أو هيئة ترغب في تقديم تبرع عيني، للانخراط في مكافحة فيروس كورونا المستجد، يجب أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية والصحة، لكي يمكن هذا العمل التضامني، بشكل مباشر، من دعم الجهود التي تبذلها الصحة العمومية والسلطات المحلية.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه في سياق التعبئة العامة التي يشهدها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وزخم التضامن الوطني الذي أطلقه الملك محمد السادس، أبدى العديد من المواطنين المغاربة والمؤسسات الوطنية دعمهم على شكل تبرعات عينية مقدمة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، بهدف تعزيز وسائل مكافحة هذا الوباء، حسب ما أفادت وكالة المغرب العربي للأنباء.

وبعدما أعربت المؤسسة عن شكرها لجميع الأشخاص والهيئات التي عبرت عن هذا الدعم التضامني، “تنهي إلى علم أي شخص وأي هيئة، ترغب في تقديم أي تبرع عيني (معدات ومواد استهلاكية طبية، منتجات غذائية، منتجات النظافة…)، أن تتصل مباشرة بوزارة الداخلية ووزارة الصحة، لكي يمكن هذا العمل التضامني، بشكل مباشر، من دعم الجهود التي تبذلها الصحة العمومية والسلطات المحلية”.

وذكرت المؤسسة بضرورة التقيد بالخطوات التي أوصت بها السلطات الصحية وباحترام تدابير الحجر المتخذة ضمانا لسلامة جميع المواطنين المغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى