إقتصادالأخبار

مجلس إدارة “الباطرونا” يجتمع للتحضير لدراسة اقتراحات مشروع قانون المالية لسنة 2020

الخط :
إستمع للمقال

احتضن عشية أمس الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، مقر الاتحاد العام لمقاولات المغرب اجتماع المجلس الإداري، من أجل التبادل والتشاور، والذي عرف مشاركة 33 من أصل 72 عضوا.

وحسب بيان توصل “برلمان.كوم” بنسخة منه، فإن أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا هذا الاجتماع قدموا في البداية الشكر لصلاح الدين مزوار عن الخدمات التي قدمها لصالح الـ”CGEM”، كما عبروا بالإجماع عن عزمهم على دعم المرحلة الانتقالية بروح الوحدة والمسؤولية والاستمرارية لصالح القطاع الخاص.

وأوضح ذات البيان، أن أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين اتفقوا خلال الاجتماع على عقد اجتماع المجلس الإداري يوم 28 أكتوبر الجاري، مؤكدين أن جدول أعمال هذا المجلس سيتضمن نقطاً مهمة منها، إثبات استقالة الرئيس (مزوار)، وعقد انتخابات في المستقبل من أجل تدبير القضايا الآنية، بالإضافة إلى دراسة اقتراحات الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالنسبة لقانون المالية لسنة 2020.

وقدم الاتحاد العام لمقاولات المغرب تقريراً حول النسخة الثانية للجامعة الصيفية، وتعيين رئيس بالنيابة للجنة المالية، مع تمديد ولاية رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب- المقاولين مغاربة العالم، وبدء العملية الانتخابية لفيديرالية التعليم الخصوصي

وفي الأخير شكر أعضاء مجلس الإدارة، كلا من جلال شرف ويوسف حسوني، وكذا جميع مكونات التشكيلة الدائمة لاتحاد مقاولات المغرب التي تسعى وبدون توقف وفي حياد تام لإتمام وإنجاز هذه الفترة الانتقالية. يضيف البيان. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى