الأخبارمتفرقات

محكمة دبي تقضي بحبس وإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين عن الإمارات

الخط :
إستمع للمقال

قضت محكمة جنح دبي، يوم أمس الأحد، بحبس الفنانة المغربية مريم حسين وإبعادها عن الإمارات بتهمة “هتك العرض والسب والشتم”، في حين برأت الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي من جميع التهم المنسوبة إليه، في حكم غير قابل للاستئناف.

وأعلن الجسمي، عبر صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، أن محكمة جنح دبي قضت بحبس مريم حسين وإبعادها عن الإمارات العربية المتحدة وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر.

وقال الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “أسدل اليوم الستار على القضية التي استمرت تقريبا لأكثر من سنتين وأسبوعين.. أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء الإمارات النزيه”.

وبدورها، اختارت مريم الرد على الموضوع، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث كتبت: “اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي ياخد حقي من الكل.. اللي يتدخلون بحياتي.. وهم مالهم دخل بحياتي”.

وكانت المحكمة قد أصدرت في وقت سابق حكما يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، بالإضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

وشهدت السنوات الأخيرة هجوم متبادل بين الإعلامي الإمارتي صالح الجسمي و الفنانة المغربية مريم حسين وصل إلى المحاكم ،وقد صدر حكم في يوليوز الماضي بحبس مريم حسين 3 أشهر وغرامة مالية، حتى جاء الحكم الجديد بتخفيف الحكم عليها بالحبس شهر واحد فقط، لتنتهي القضية بعد سنوات من الجدل المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى