برلمان تيفي

محمد الغاوي يفجرها: خويا عبد العالي تايحاربني منذ 20 سنة وهو سبب الفتنة مع عائلتي

الخط :
إستمع للمقال

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اقسم بربي العزة انا لا احب ذلك الشخص عبدالعالي الغاوي و منين تكلمات الاخت لم اصدق ما قيل عنك اسي محمد الغاوي كنعرفوك من صغرنا و باينة عليك الطيبوبة . دنيا خداعة و لي خارج منها كثر من لداخل اثقوا الله في انفسكم .بصدق و يسمحلي انا لا احبه

  2. دائما وابدا الولد البكر يكون ضحية عائلته، إذا قام بواجبه اتجاه اخوته، وهذه تجربة خدتها عبر الحياة، إلا أن تجربتي والحمد لله نجحت مع اخوتي ، يقدرونني حق التقدير ، وانا راض عنهم جميعا، ولكن أعرف أصدقاءه لي وقع ما وقع لمحمد الغاوي؛ فحتى أن كان اخو محمد الغاوي على حق ، ماهو الهدف من أن يعتدى له اخوه بل اساء أولا لسمعة العائلة ثم إلى نفسه قبل أن يسيء إلى اخيه. كمواطن مغربي لم أرد أن تصل عائلة الغاوي إلى هذا المستوى، لأنها مرآة من مرايا الغناء المغربي. يا للأسف

  3. عودة مرة أخرى بعد الاستماع إلى الجانب الآخر لاخوة الحاج محمد الغاوي.
    يبدو أن هناك حقيقة أخرى غير التي أبدا بها الحاج محمد الغاوي ؛ لقد سمعت بتأنيب إلى إخوة الحاج محمد الغاوي الاخوة الثلاث والبنات الاخوات الثلاث كل واحد وواحدة على حدى، إلا المتنازع عبد العالي والذي لحد الآن لم اسمع له ولا أعلم أنه خرج بفديو.
    ما سبق وقتله من قبل ، علقت من تجربتي في الحياة ، حقيقة الآخر البكر كثيرا ما يكون هو الضحية، إلا أن عائلة الغاوي تشهد ضد ما جاء به اخوهم البكر الحاج محمد الغاوي وتدعم أختهم عبد العالي الغاوي أن هو الضحية وليس الحاج محمد اخوهم الأكبر، والمراد من شهادة الإخوة ليس ولم اخوهم الأكبر وإنما تجرأت عبد العالي الأخ الأصغر من المنسوب إليه من طرف أخوه الحاج محمد الغاوي ، ولا اظن بأن الإخوة كانوا يوزعون الفديو هكذا لولا يقينهم بأن أختهم عبد العالي الذي يستشهدون بتضحيته لهم ، قلت أن سيرته يخدش في الوسط الاجتماعي؛ إذن الحاج محمد الغاوي ما جاء به إخوته ليس لها قوة الإقناع، لأن البراهين التي قدمتها إخوته لها حقها بأن نصدقها. أمام مفاجئا به في تعليقي السابق لا يعتبر شهادة لصالح الحاج محمد الغاوي باي صفة من الصفات، كذلك أريد أن أقول مرة أخرى الأسف لهذا الوضع الذي وصلت إليه عائلة الغاوي ، وعلى الذي خل وإخوته أن يعتذر من كان، والصلاح خير، وتذكروا سورة يوسف وإخوته. والسلام عليكم ورحمة الله عليكم.

  4. هناك فديو آخر لاخوة محمد الغاوي، وسبقت أن علقت على الفديو الاول؛ إلا أن ما جاء به إخوة محمد الغاوي مناف تماما ما صرح به اخوهم الأكبر أي الحاج محمد الغاوي ، بل أكثر من ذلك يتهمونه هو ويشربون عبد العالي الغاوي بما نسب إليه من أخيه الاكبر؛ والحالة هذه أن قوة الشهادات التي قدمتها الاخوات الثلاث والاخوة الثلاث اقوى من شهادة الحاج محمد الغاوي، لاخوة هذا الأخير تبدو قوية ؛ على كل حال شهادتي الأولى لا تعد شهادة لصالح الحاج محمد الغاوي كما لا اتهمه باي حال من الاحوال، اتأسف أن وصلت عائلة الغاوي إلى هذه الحالة ولكن عبرة في يوسف وإخوته وأتمنى أن تعود المياه إلى مجاريها والسلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى