الأخبارمجتمعمستجدات

مدرس يجلد تلاميذه متسببا لهم في إصابات خطيرة ببرشيد

الخط :
إستمع للمقال

تعرض مجموعة من التلاميذ يتابعون دراستهم في المستوى السادس ابتدائي، بمدرسة “بورطرة” التابعة لجماعة الفقرة أولاد عمرو ببرشيد، أول أمس الخميس، لاعتداء “وحشي”، من قبل مدرس اللغة الفرنسية، ما استوجب نقل عدد منهم للمستشفى.

ووفق معلومات أوردتها يومية “الأحداث المغربية” في عدد نهاية الأسبوع،  فالاعتداء يعود لأول أمس الخميس، بعد أن غادر  أستاذ اللغة الفرنسية غادر القسم حوالي الساعة العاشرة صباحا، ليتجه  نحو أحد الأقسام المجاورة بالمؤسسة التعليمية نفسها، ولدى عودته وجد فوضى داخل القسم، ما دفع به إلى تعنيف عدد من التلاميذ، وتوجيه ضربات لهم على مستوى الأطفال الأطراف والرأس والوجه.

وأضاف المصدر، أن مدير المؤسسة وفور علمه بالواقعة، قام بنقل أحد التلاميذ في حالة جد صعبة إلى المستشفى جراء تعرضه لجرح غائر في رأسه حيث تم رتقه بـ6 غرز، كما صرح المدير للطبيب المعالج، محاولا طمس حقيقة الجرح أن التلميذ تعثر وسقط بالمؤسسة، كما أن تلميذة أصيبت في عينها.

هذا وقدمت للتلاميذ شواهد طبية تثبت تعرضهم للضرب، حيث أكد أولياء أمورهم أن المدرس استعمل حبلا مطاطيا لضربهم، وعندها لم يشف غليله أقدم على ضرب بعض التلاميذ على الطاولة أو الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى