الأخبارمحليات

مكالمات فيديو ساخنة على الواتساب تتسبب في حبس متزوجة وعشيقها

الخط :
إستمع للمقال

أصدرت المحكمة الإبتدائية بتمارة، حكما يقضي بإدانة زوجة بـ3 أشهر حبسا نافذا، بتهمة الخيانة الزوجية وبشهرين حبسا لعشيقها، بتهمة المشاركة في الخيانة، رغم غياب حالة التلبس في الممارسة الجنسية بينهما حسب ما ذكرت يومية “الصباح”.

وحسب الصحيفة ذاتها، فقد اعتمدت المحكمة في إصدار الحكم على رسائل نصية ومكالمات ساخنة عبر تطبيق الرسائل الفورية “واتساب”، إلتقطها الزوج بعد تركيبه جهازا يعكس محادثات الزوجة على هاتفه عبربواسطة تطبيق إلكتروني، وقبلت المحكمة مبادرة الزوج، كما أمرت بإيداع الموقوفين، في وقت سابق، رهن الإعتقال الاحتياطي بسجن العرجات.

وتابعت اليومية أن الزوج قام بنسخ المحادثات والصور الخليعة، ووضع مكالمات الفيديو في أقراص مدمجة، وضمنها بشكايته الموجهة إلى النيابة العامة، مطالبا بفتح تحقيق قضائي في الموضوع.

وسارعت الضابطة القضائية، إلى فتح بحث تمهيدي استمعت فيه إلى المشتكي الذي أقرّ أنه يشكّ في زوجته، التي تملك محلا تجاريا، بأن لها علاقات مشبوهة مع شخص، ما دفعه إلى تركيب التطبيق المعلوماتي الذي عكس محادثاتها الساخنة، إنطلاقا من هاتفها على هاتفه، وبعدما اطلع على المحتوى تبين له صحة نواياه، يضيف المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى