الأخبارمجتمعمستجدات

من قتل هبة؟ شهادات صادمة ومتناقضة تعقد ظهور الحقيقة

الخط :
إستمع للمقال

مازالت خيوط واقعة وفاة الطفلة هبة الله، التي وافتها المنية قبل أيام بمدينة مكناس، متشابكة وغير واضحة المعالم، خصوصا مع ظهور شهادات لقريبين من الطفلة الراحلة.

فبعدما كانت الرواية التي تحكيها والدة هبة وتناقلها رواد النت، تقول بأن أستاذة الطفلة قامت بتعنيفها بسبب إخلالها بتكليف منزلي، وهو ما أعادت تأكيده في تصريحات مصورة لأحد المواقع، قال مدير مؤسسة ابن زهر التي كانت هبة تدرس فيها قيد حياتها، أن الأستاذة لم تعنف الطفلة، وأنه شاهد الطفلة وقد عنفتها والدتها بسبب حصولها على نقط دراسية ضعيفة.

بعض زملاء هبة في القسم، أدلوا بشهادات منفردة، أفادوا فيها بأن الأستاذة قامت بضرب هبة ضربتين فقط على يديها بسبب إخلالها بتنفيذ التكليف المنزلي، نافين أن تكون الأستاذة قد عنفت هبة، فيما قال طفل مستجوب آخر أن هبة أخبرتهم بأن والدتها ضربتها على رأسها بعصى خشبية عندما حصلت على نقطة 10/1 في مادة الرياضيات.

والدة الراحلة وفي لحظة انفعال بمقطع الفيديو المذكور، هددت بأن تأخذ حقها بيدها من الأستاذة التي اتهمتها بتعنيف وقتل ابنتها، دون الحاجة للشرطة، ما دام ألا أحد أراد أن ينصفها في روح ابنتها، مضيفة بالقول أنها “ستحمل ساطورا، وستستمر بالبحث عن الأستاذة إلى حين إيجادها وأخذ حق ابنتها منها”.

وكانت أنباء غير رسمية تناقلتها منابر إعلامية اليوم الاثنين، قالت بأن النيابة العامة فتحت تحقيقا في حادثة وفاة الطفلة هبة، للكشف عن الحقيقة المخفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى