الأخبارفنمستجدات

مهدي مزين يطلق أغنيته الجديدة “سيري “

الخط :
إستمع للمقال

أصدر النجم المغربي مهدي مزين عمله الجديد على طريقة الفيديو كليب الذي يحمل عنوان ”سيري“، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وتعامل مزين الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها مع المنتج والموزع المغربي بلال أفريكانو، وهي من إخراج المبدع عبد العالي توفيق.

وتأتي هاته التجربة، بعد انتقال مهدي من مجال التلحين إلى عالم الغناء ونجاح عمله الغنائي الأول ”ماخاسر والو” الذي جمعه رفقة نجمة ستار أكاديمي حنان لخضر والمنتج المغربي خليل بلقاس المعروف بـ DJ VAN.

يشار إلى أن مزين من مواليد سنة 1993 بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حاصل على شهادة البكالوريا علوم فيزيائية ودبلوم في مجال السمعي البصري شعبة الصوت، وبصم حضوره في الساحة الفنية من خلال عدة أعمال ناجحة شارك فيها على مستوى التلحين رفقة نجوم عرب ومغاربة.

ووشح مهدي من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بعد أن نجح في تلحين مجموعة من الأعمال الغنائية التي لقيت نجاحا كبيرا، من بينها ”عندو الزين” لأسماء لمنور، و”كاينة ولامكاينش” لأحمد شوقي، و”الموجة” للدوزي، و”دابليو” للمياء الزايدي، و”ارتاحو ياحساد” لحاتم إيدار.

https://www.youtube.com/watch?v=lwDlrkUPsdI

جدير بالذكر، أن مهدي يشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية مع المنتجين المغربيين خليل بلقاس المعروف بـDJ VAN وبلال أفريكانو، من المنتظر أن ترى النور خلال الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى