الأخبارخارج الحدودخاص بموازين

موازين 2019.. أبو ونجوى كرم يشعلان مسرح النهضة

الخط :
إستمع للمقال

أحيت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم ، رفقة الفنان المصري أبو، ثامن ليالي مهرجان موازين ..ايقاعات العالم، بمنصة النهضة مساء أمس بحضور جماهير غفير.

نجوى أطلت بفستان وردي خلال صعودها المسرح ، حيث استهلت الحفل بتهنئة المنتخب المغربي بمناسبة تأهله للدور المقبل من كأس أفريقيا للأمم، وهي تحمل العلم المغربي ، لتبدأ وصلتها الغنائية بأغنية “موال لبنان” التي تفاعل معها الجمهور المغربي بشكل كبير، وردد الكثير منهم كلمات الأغنية معها، اللون اللبناني كان حاضرا بقوة على مسرح النهضة وخصوصا الدبكة التى جعلتها نجوى كرم نقطة تواصل بينها وبين الجمهور.

وألهبت شمس الأغنية العربية جمهور منصة النهضة، خلال تقديمها أقدم أغانيها، حيث رافقها الجمهور المتحمس للغناء والرقص على إيقاعات الدبكة اللبنانية التي رافقتها طيلة أطوار السهرة.

الفنان المصري أبو كان أيضا من أبرز الحاضرين على مسرح النهضة في الليلة قبل الأخيرة من مهرجان “موازين” وقدم أبو عدد من الأغاني والتي من أبرازها أغنية “3 دقات” وتفاعل معها الجمهور، ثم قدم عدد من الأغاني التراثية منها أغاني بتوزيع جديد ثم أغنية “مسافر” التي قدمها كاديو مع الفنان الشعبي أحمد عدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى