الأخبارخاص بموازين

موازين 2019.. “مول الشاطو” يشعل منصة شاطئ سلا

الخط :
إستمع للمقال

قدم نجم الراي المغربي، الشاب يونس، لعشاقه ورواد مهرجان موازين، عرضا صاخبا ومفعما بالحيوية مساء أمس الثلاثاء على منصة شاطئ سلا، ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشر لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.

وبعفوتيه المعتادة وطاقتة النشيطة، دخل الشاب يونس إلى المنصة وأدى أغنيته الشهيرة “مول الشاطو اللي عند باطو” ليُعطي انطلاقة شرارة أمسية غنائية شعبية مرتفعة الإيقاع، وهكذا، انتقل بين أشهر أغانيه، من “بلادي بلادي” و”باميلا” و”آي لوف يو”، إلى أغاني أخرى لا تقل رقة وإحساسا مثل “ميمتي” و”رمضان”، وتمكن من تقديم عرض متناغم وجميل، أمتع جمهوره الغفير الذي رقص وغنى بحب.

كما زادت الأجواء بهجة، عندما أدى ابن مكناس أغنية “مول الشاطو” للمرة الثانية، وهي الأغنية التي خلقت الحدث منذ إصدارها قبل عامين، لتكتمل المفاجأة عندما صعدأعضاء فرقة “اش كاين” للغناء رفقة صديقهم يونس.

بدورها، لم تتوانَ عائشة تاشنويت، التي شاركت الشاب يونس بالحفل، في إبهار الجمهور السلاوي، فقد أدت المغنية الأمازيغية مجموعة من أغانيها برقصاتها المعهودة، كما توفقت في إمتاع الحضور رفقة بإيقاعات ورقصات جماعية متناسقة.

وتستضيف منصة سلا الواقعة قرب شاطئ أبي رقراق خلال أيام مهرجان موازين، ألمع نجوم الموسيقة المغربية الشعبية، كما ستحتضن خلال الأيام المقبلة، وإلى غاية 29 يونيو، عروضا موسيقية من الفلكور المغربي بكشكول شعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى