الأخبارفنمستجدات

نعيمة المشرقي لبرلمان.كوم : عائدة بفيلم جديد سيتم عرضه نهاية رمضان

الخط :
إستمع للمقال

في حوار مع موقع برلمان.كوم، قالت الفنانة المغربية القديرة نعيمة المشرقي، إنها تعود للإطلالة على المشاهد المغربي بعد غياب، بعمل تلفزي، تحت عنوان “رضا الوالدين”، سيتم عرضه نهاية رمضان على القناة الأولى.

الفيلم الذي يخرجه ابراهيم الشكيري، ويشاركها فيه البطولة فنانون من قبيل: صلاح الدين بن موسى، وهشام بهلول، وهشام الوالي وحنان الإبراهيمي وياسين أحجام وغيرهم، يسرد قصص محزنة ومعبرة عن العقوق داخل المجتمع المغربي، ويناقش هذه الظاهرة من مختلف أبعادها.

وقد تم تصوير الفيلم بكل من فاس وإفران، في قالب انساني وعظي، يسلط الضوء على معاناة الآباء المتخلى عنهم.

ولم تدرج القناة الأولى ضمن برمجة الشهر الفضيل عنوان الفيلم، رغم أنه كان موجها للعرض في هذا التوقيت، ما يعني أنه سيعرض بعد رمضان الكريم، لأسباب قد تكون تقنية، متمثلة في عدم جاهزية العمل في الوقت المحدد، الشيء الذي لم تؤكده ولم تنفه الفنانة في تصريحها.

وحول فترة غيابها الطويلة، قالت الفنانة القديرة بأن الغياب لم يكن “اختياريا”، مكتفية بالقول: “هذا العمل هو جديدي الفني، ونأمل أن يكون المزيد مستقبلا”.

للذكر فالفنانة القديرة نعيمة المشرقي، حظيت بتكريم جامعة علوم المهندس EMSI بالرباط، الثلاثاء الماضي، على هامش تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية الفنية للمهندس “سمارت تالنت” في نسختها الخامسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى