الأخبارسياسةمستجدات

نقابة الأصالة والمعاصرة تعلن تمردها على بنشماش

الخط :
إستمع للمقال

أفاد مصدر عليم لموقع “برلمان.كوم”، أن المنظمة الديمقراطية للشغل، الذراع النقابي لحزب الأصالة والمعاصرة، أعلنت تمردها على الأمين العام للحزب حكيم بنشماش، وإصطفافها إلى جانب تيار “نداء المستقبل” الذي يخوض معركة سياسية وتنظيمية وقانونية من أجل الإطاحة بحكيم بنشماش.

وأورد ذات المصدر، أن نقابة المنظمة الديمقراطية للشغل ممثلة بعدد من قيادييها في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، التي يرأسها سمير كودار.

وخطف علي لطفي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، الأنظار في اللقاء التواصلي الذي نظمته اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة بأكادير، يومه السبت 15 يونيو الجاري.

وأشار مصدر موقع “برلمان.كوم”، إلى أن أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، فوضوا لمكتب الرئاسة، تحديد تاريخ المؤتمر الوطني الرابع، فيما تم استكمال هيكلة اللجنة التحضيرية وتشكيل اللجن.

وتشكل هذه الخطوة ضربة موجعة لحكيم بنشماش الذي بدأ يفقد سيطرته على الحزب، وخصوصا بعد رفض المحكمة الابتدائية بأكادير، دعوى استعجالية تقدم بها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة من أجل وقف اللقاء التواصلي للجنة التحضيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى