الأخباررياضة

هذا هو نجم تشكيلة المدرب هيرفي رونار

الخط :
إستمع للمقال

لأول مرة، وجه مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار، دعوة لأسامة الإدريسي، لاعب إي زد ألكمار الهولندي من أجل حمل ألوان المنتخب المغربي، الجمعة المقبل، في مباراة الكاميرون بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويعتبر الإدريسي واحدًا من المواهب التي تعول عليها كرة القدم المغربية، بسبب مستواه الجيد، وسنه الذي لا يتجاوز الـ22 عامًا. ولم يكن استدعاء الإدريسي من طرف المدرب هيرفي رونار محض الصدفة، وإنما بدافع المستوى الذي يقدمه اللاعب مع ألكمار، حيث تألق منذ بداية الموسم، واستطاع خطف الأضواء في الدوري الهولندي.

الإدريسي سجل 4 أهداف في الدوري، ونفس العدد في كأس هولندا، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، الشيء الذي جعله يخطف الأضواء، رغم أنه حديث العهد باللعب مع ألكمار، الذي انتقل له في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويدرك رونار أن اختيار الإدريسي، ستكون له إيجابيات كثيرة، سواء من حيث خلق منافسة أخرى في الهجوم، بالإضافة إلى أن سن اللاعب لا يتجاوز الـ22 سنة، ما يؤكد أن لا خوف على مستقبل المنتخب المغربي.

وطرحت تصريحات الإدريسي لوسائل الإعلام الهولندية، علامات استفهام كبيرة، حول مدى جدية اللاعب في حمل ألوان أسود الأطلس، عندما قال إنه سيتعرف على أجواء المنتخب المغربي، قبل حسم اختياره النهائي.

ومن المنتظر أن يشكل الإدريسي إضافة في هجوم المنتخب المغربي، رفقة كل من يوسف النصيري، خالد بوطيب ووليد أزارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى