الأخباررياضةمستجدات

وزيري الداخلية والرياضة الإسبانيين يحضران المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني بطنجة

الخط :
إستمع للمقال

من المتوقع أن يحل يوم غد الأحد 12 غشت بمدينة طنجة، كل من وزيري الداخلية والرياضة، فرنادو غراندي مارلاسكا، وخوسي غيراو، وذلك لحضور المبارة النهائية لكأس السوبر الإسباني لسنة 2018 التي ستجمع كل من فريقي برشلونة وإشبيلية.

وقالت وسائل إعلام إسبانية، أن المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني سيحضرها العديد من المسؤولين الإسبان في مقدمتهم وزيري الداخلية والرياضة، فرنادو غراندي مارلاسكا، وخوسي غيراو، ورئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، وأعضاء ينتمون لنفس الاتحاد، بالإضافة إلى رئيسي فريقي برشلونة وإشبيلية، جوسيب بارتوميو، وخوسي كاسترو.

وأضافت المصادر إلى أن وزير الثقافة والرياضة، خوسي غيراو، يحضر المباراة ويزور المغرب لأول مرة، فيما سبق لوزير الداخلية غراندي مارلاسكا أن زار المغرب في وقت سابق والتقى بوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

يشار إلى أن ملعب ابن بطوطة بطنجة سيحتضن يوم غد الأحد 12 غشت ابتداء من الساعة العاشرة مساء، المباراة النهائية للكأس السوبر الإسباني التي سيتواجه خلالها كل من فريقي برشلونة وإشبيلية وهي المقابلة النهائية التي ستلعب بصيغة مباراة واحدة عوض لعب مبارتي ذهاب وإياب كما كان في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى