16:13 - 6 ديسمبر 2018

4 حيل لتضاعف متابعيك على “إنستغرام” وتصبح نجما على مواقع التواصل

برلمان.كوم-وكالات

إذا كنت أو كنتِ تطمحين لتصيري مؤثرة على مواقع التواصل، وتصيري نجمة على موقع “إنستغرام” مثلا، فإن عليك اتباع بعض الخطوات، لرفع حظوظك في الانتشار عن طريق رفع نسب متابعتك.

موقع “مترو” البريطاني أورد آراء عدد من المختصين حول إمكانية تحقيق هذا الحلم بخطوات بسيطة نعرفك عليها:

1 التقليل من النصوص الشارحة

أشار الباحثون إلى أن “إنستغرام” مبني أساساً على التصفح، والحصول على الإلهام المرئي والترفيه السريع، ومن المفاجئ أن 31٪ من إجمالي مشاركات “إنستغرام” تحتوي على أكثر من 300 حرف في وصف المنشور. وعلى الرغم من هذا الاتجاه، وجد الباحثون أن المشاركات التي تحتوي على تسميات توضيحية من 1- 50 حرفًا فقط كانت الأكثر تفاعلًا.

2 إدخال الرموز التعبيرية

كشف التحليل أن 54.9% من الملفات الشخصية لا تستخدم الرموز التعبيرية على الإطلاق، ولسوء الحظ، يبدو أن هذا يؤدي إلى عدد أقل من التفاعلات، وحصلت التسميات التوضيحية التي تحمل الرموز التعبيرية من 1-3 مرات على أكثر الإعجابات.

3 التخلص من الهاشتاغات

في الوقت الذي قد تميل فيه إلى إضافة هاشتاغ إلى التسمية التوضيحية، فإن الباحثين يقترحون أن هذا قد لا يكون فكرة حكيمة، إذ وجدوا أن معظم الملفات الشخصية تستخدم 1-3 علامات هاشتاغ، ولكنها تميل إلى الحصول على مزيد من التفاعلات عندما لا تستخدمها جميعًا.

4 النشر في عطلة نهاية الأسبوع

أخيرًا، وجد الباحثون أن النشر في عطل نهاية الأسبوع بدلاً من أيام الأسبوع يمكن أن يساعدك في تعزيز الإعجابات، وكشف تحليلهم أن المشاركات التي تمت في نهاية الأسبوع يمكن أن تزيد بنسبة 22.29٪ أكثر من تلك التي تتم في أيام الأسبوع.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *