15:48 - 1 مايو 2021

5 أسباب تُرشح الأسود للفوز بكأس العرب 2021

برلمان.كوم

أجريت هذا الأسبوع قرعة كأس العرب 2021 بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث وضعت القرعة الأسود في المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية، ( الفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان)- الفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر.

وفيما يلي 5 أسباب ترجح كفة الأسود للفوز بهذا اللقب العربي للمرة الثانية على التوالي :

1 – سيكون المُدرب الحسين عموتة أن يعول على لاعبي الدوريات العربية في هذه البطولة على غرار أشرف بنشرقي المتألق مع الزمالك المصري، عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط ثنائي النصر السعودي، كريم الأحمدي لاعب الإتحاد السعودي، مهدي بنعطية مدافع الدحيل القطري، …

2- التتويج بكأس إفريقيا للمحليين سيكون حافز كبير لأسود عموتة من أجل الذهاب بعيدا في هذه البطولة، في ضل تألق العديد من اللاعبين في البطولة الإحترافية.

3- الدعم المادي الكبير الذي سيحضى به المنتخب في هذه البطولة، حيث تنتظر الأسود منح مغرية من طرف الجامعة التي تسعى للتويج بهذا اللقب.

4 – على الورق يعتبر المنتخب المغربي من بين المنتخبات المرشحة للفوز بهذا اللقب القاري بسبب تفوقه الفني والتكتيكي على العديد من المنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة العربية.

5- الحفاظ على اللقب الذي توج به الأسود سنة 2012 تجت قيادة البلجيكي إريك غريتس، حيث سيكون عموتة مُطالبا بالحفاظ على اللقب.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *