الأخبارمحلياتمستجدات

هذه مستجدات الوضعية الوبائية بجهة كلميم-واد نون

الخط :
إستمع للمقال

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة كلميم-واد نون، في منشور لها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن حصيلة الرصد الوبائي المتعلق بفيروس كورونا بالجهة، إلى غاية الساعة السادسة من مساء أمس الأحد، حيث تم تسجيل حالة واحدة جديدة مؤكدة بالفيروس المذكور، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 558 حالة.

وحسب ذات المنشور، فإن هذ الحالة الجديدة تم تسجيلها بإقليم كلميم، فيما تم تسجيل 12 حالة شفاء جديدة، موزعة على كل من إقليم كلميم بحالتين، وحالة واحدة بإقليم طانطان، و5 حالت بإقليم سيدي إفني، و4 حالات بإقليم أسا الزاك، فيما لم يتم تسجيل أية حالة وفاة خلال الفترة المذكورة، حيث استقر مجموع الوفيات بالجهة منذ ظهور أول حالة إصابة بها في 11 حالة.

وأضافت المندوبية في ذات المنشور، أنه تم استبعاد 84 حالة مشتبه في إصابتها بالفيروس بعد إخضاعها للتحاليل المخبرية، ليصل مجموع الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بجهة كلميم-واد نون، إلى 47120.

وبهذا يرتفع عدد إجمالي حالات الإصابة بالفيروس بجهة كلميم-واد نون إلى 558 إصابة مؤكدة منذ ظهور أول حالة بالمملكة شهر مارس الماضي، 400 حالة منها تماثلت للشفاء التام، و11 حالات وفاة، ليصبح بذلك عدد الحالات التي لازالت تتابع علاجها بمستشفيات الجهة وبالمنازل 147 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى