9:42 - 14 فبراير 2021

مشاهير المغرب يردون على الجزائر بحملة “هاشتاغ الملك خط أحمر”

برلمان.كوم-ه.ب

شن نجوم ومشاهير المغرب، هجوما على قناة “الشروق” التلفزيونية الجزائرية، وكل من يحاول التطاول على الملك محمد السادس، وذلك عبر حملة تحت عنوان: “هاشتاغ الملك خط أحمر”، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

سعيدة شرف

وفي هذا الصدد، شاركت الفنانة سعيدة شرف في الحملة السالفة الذكر، ونشرت صورة الملك محمد السادس، عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام”، وأرفقتها بتدوينة عبرت فيها عن اعتزازها بالملك، قائلة “فخامة الصورة تكفي ولا عزاء للحاقدين”.

هشام بهلول

ونشر الممثل هشام بهلول، صورة للملك محمد السادس، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، وأرفقها بتدوينة قال فيها” عاهلنا بالمغرب إلى الأمام”.

لطيفة رأفت

تقاسمت الفنانة لطيفة رأفت صورة تجمعها بالملك محمد السادس، وارفقتها بالتعليق التالي، “الله يبارك فعمر سيدي، ودام لكم العز والنصر ودام مغربنا في أمن وأمان تحت قيادتكم الرشيدة”، كما أعادت نشر تدوينة ثانية، تقول فيها “المرجو من المواقع والصفحات المغربية عدم نشر الفيديو غير المحترم وتداوله أكثر من اللازم، لا داعي للدعاية والتسويق لإعلام لا يحترم وطننا وملكنا وشعبنا”.

عبد العالي لمهر

انتقد الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، الهجوم الذي صدر من القناة الجزائرية، والذي استهدف عاهل المملكة، حيث نشر صورة للملك مبتسما، وكتب “الله ينصر ملكنا والله يخليك ديما ضاحك، والحمد لله على نعمة المغرب، قنوات كاتقلب غير فاش تلاهي الشعب ديالها على مشاكلو الحقيقية”.

فاطمة خير

وغير بعيد عما كتبته سعيدة، ورأفت وبهلول، شاركت المملثة فاطمة خير بصورة الملك، وعلّقت “للفخامة عنوان تحية حب وولاء وتقدير الله الوطن الملك”.

ومعلوم أن، الحملة التي أطلقها نجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، شملت أيضا شخصيات عمومية وسياسيين وصحفيين، حيث سارعوا إلى توحيد صورة “البروفايلات” بصور الملك محمد السادس، تعبيرا عن حبهم له وافتخارهم به.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *